Rabu, 11 November 2009

نظرت إلى التقويم ، والموجودة على الطاولة في الاشمئزاز. السبت مارس 30 ، 2002 ، في يوم من الذكرى السنوية الثالثة لحفل الزفاف. وللمرة الثالثة أيضا أأ 'ننسى. أول عيد ميلاد ، أأ 'نسي لأن لديهم عقد اجتماع مع المديرين في حل بعض مشاكل الشركة المالية. كمدير مالي ، أأ 'ملزمة لحل القضية. حسنا ، أنا أفهم. ثم مسألة معقدة جدا.

عيد ميلاد وثانيا ، يجب أأ 'سيكون خارج المدينة لتقديم العروض. مشغول يجعلها تنسى. وبعد اعتذار ، عندما أعربت عن قلقي تهيج ، وقال انه اجاب بهدوء "، الأخ ، بعد كل شيء لقد أثبت حبي على مدار السنة. اليوم يحتفل به أنه لم يكن على ما يرام. الحب لا تحتاج إلى حفل... "

الآن ، وكان قد قال صباح اليوم الى مكتب وداع لأن لديهم بعض الاجتماعات لإعداد الوثائق. انه اعفى بينما كنت في الحمام. لقد تعمدت عدم ذكر لنا عن زواجهما. كنت أرغب في الاختبار ، وعما إذا كان يتذكر أو ليس هذه المرة. حقيقة؟ أخذت نفسا عميقا.

يتساءل ، ما هو من الصعب تذكر بلده زواجهما؟ أنا شمها في الاشمئزاز. أأ 'يختلف معي. هو الهدوء وعدم التعبيرية ، ناهيك عن الرومانسية. وبالتالي ، لم يكن هناك اهتمام خاص في لحظات أو قصيدة مكتوبة على قطعة من الورق الوردية بقدر ما تصورت قبل تزوجت.

وبالنسبة لي ، والتعبيرية والرومانسية. أنا دائما وقدم له هدية عبارة الحلو مع كل عيد ميلاد. وأود أيضا أن لا ننسى أن نقول كثيرة ، مرات عديدة وقال أحبك كل أسبوع. إرسال رسالة ، عبر الرسائل القصيرة القصائد حتى عندما كان خارج المدينة. على أي حال ، لا بد لي أن أعرب عن الحب بشكل واضح. منذ الوضوح هو أيضا جزء من الحب.

وأنا أعلم ، وإذا كنت أحب أأ '، لا بد لي أن تقبل ما هو عليه. ومع ذلك ، والطبخ الشعب جحيم لا يريدون التغيير والتعلم؟ لم يكن لدي بالفعل علمته أن يكون أكثر رومانسية؟ آه ، أنا مستاء نقطة. وجميع يصبح غير سارة بالنسبة لي. أنا غريب الأطوار. أأ 'ذلك حقا يمص في عيني. لقد بدأ العد حتى ذلك الوقت والاهتمام لأنه أعطى لي في ثلاث سنوات من الزواج. ليس هناك في مطلع الاسبوع والاسترخاء. كنا نادرا ما لديه وقت للخروج لتناول العشاء خارجا. أوقات الفراغ وعادة ما ينفق النوم خلال النهار. حتى أنا نفسي manyun تقريبا كل يوم من أيام الأسبوع ، ويمكن فقط أن ننظر إليه بلطف الشخير في السرير.

جنون المشاعر بصورة متزايدة. وعلاوة على ذلك ، لدينا علاقة من هذا الاسبوع انها لم تكن جيدة. كنا معا بالتعب. الأعمال التي تراكمت علينا في أماكن العمل لجعل كل واحد منا التقى في منزل في نفس متعبا ومتهيجا مع بعضها البعض. يمكن ، بضع مرات نحارب هذا الاسبوع.

في الواقع ، لقد قمت اليوم أفرغ كل ما عندي من جدول الأعمال. أريد أن أكون معه وحده اليوم وتفعل أشياء ممتعة. صحيح ، هذا السبت انه كان مغلقا. مع ذلك ، أن أأ '. كان من الصعب ترك وظيفته ، حتى في عطلة نهاية الأسبوع مثل هذا. ربما ، لأنه لم يكن لدينا أطفال. حتى انه لا يشعر بالحاجة لقضاء بعض الوقت في نهاية هذا الاسبوع.

"الدجاجة ، وأنت متأكد من أنك تريد قبول الاقتراح على' رضوان؟ "دياه صديقي ينظر لي في حيرة. "كان أخي enggak الرومانسية ، أنت تعرف. خلافا لأزواجهن الرومانسية كثيرا ما كنت أتصور. انه نوع من الرجل الذي يمارس هواية بجدية العمل الشاق. كذلك الجحيم ، والورع ، ولكن المؤمنين... enggak من روح الدعابة. على أي حال ، في الحياة كما كان مسطحة. روتينية ومملة. انها مجرد الواردة في العمل ، عمل وعمل... "دياه اتصال طول. لقد كنت مبتسما طوال الوقت. أأ 'كان سؤالي عن استعدادها لقبول اقتراح دياه.

"أنت كوك gitu ، سيح؟ وقام خلاله الحب يا اذا كان لي أخ في القانون؟ "سألت مع عبوس. دياه الضحك ليراني. "حسنا ، ان مثل هذا المنزل لن يكون خدم. غادر معظم قبالة بوصفها رضوان "." دياه ضاحك. "أنت لا تعرف يا أخي ، الجحيم!" ولكن ، مهما قال دياه ، ولقد عقدت العزم على قبول الاقتراح أأ '. أنا متأكد من أننا يمكن أن تتكيف مع بعضها البعض. بعد كل شيء ، انه رجل جيد. التي كانت أكثر من كافية بالنسبة لي.

في الأسابيع الأولى بعد الزواج لم يكن لدينا الكثير من المشاكل الهامة. مثل العروس الجديدة ، أأ 'إلى الرومانسية. وأنا سعيد. ولكن ، كل شيء انتهى عندما ترك قد انتهت. وعلى الفور مع تمسك حياتهم مشغول ، سبعة أيام في الأسبوع. تقريبا لم يتبق وقت بالنسبة لي. قصة الحماسية في كثير من الأحيان إلا ditanggapinya مع أه أوه ، نعم... حتى Itupun حين تعانق لفة بنعاس. و، لقد انتظرت لعدة ساعات لاجراء محادثات ثم تفقد الشهية لمتابعة القصة.

لذلك... أنا أحاول أن أفهم والقبول به. ولكن هذا الصباح ، وتهيج في بلدي حقا يصل الى ذروته. أنا موافقة على منزل والدته. أنا أرسلت رسائل قصيرة له لفترة وجيزة. انا انتظر. بعد ساعة وصلتني إجابة جديدة. آسف ، أنا في هذا الاجتماع. كن حذرا. البرد إلى الأم. كنت انظر. يرى. في واقع الأمر ، فإنه يأخذ ساعة للرد smsku. الاجتماعات والعروض ، والتقارير المالية ، وهذا هو المنافس الذي كان قد استولى على اهتمام زوجي.

ذهبت مباشرة الى بلدي ريرى السابق والتي تحتلها الآن أخي. Kuhempaskan لي في الاشمئزاز. لقد كان مجرد الذهاب الى أغمض عيني عندما سمعت صوت خافت تدق على باب والدتي. نهضت بتكاسل.

"لماذا الدجاجة؟ كانت هناك مشكلة مع رضوان؟ "وقالت انها فتحت محادثة دون ديباجة. أنا كنت أهز رأسي. وكانت الام ابدا الى الكذب. انه تمكن دائما من تخمين نقول.

على الرغم من تعثر في البداية ، وأخيرا تحدثت إلى بلدي الأم ، أيضا. عيناي مليئة بالدموع. لقد امتد بلدي تهيج لأمي. ابتسمت الأم في القصة. انه القوية شعري. "الدجاجة ، وربما هذا احد أمي وأبي وتدليل جدا لك. بحيث يمكنك أن تصبح ازعاج مع موقف زوجك. حاول ، الدجاجة التفكير الجيد. ما نقص رضوان؟ كان رجلا طيبا. موالية ، والعمل الدؤوب الصادق. رضوان لم يكن وقحا للكم ، والمثابرة العبادة. كما انه كان نوعها ، واحتراما لامي وابي. ليس كل الأزواج مثله ، الدجاجة. كثير من الناس الذين dizholimi الزوج. Na'udzubillah! "يقول الأم.

لقد كان صامتا. جيد ، جيد الجحيم ما تقوله. واضاف "لكن أمي ، انه غاية في الفاحشة. طبخ بلده زواجهما ثلاث مرات طي النسيان. بعد كل شيء ، لم يكن لديه الوقت بالنسبة لي. انا زوجته أو أمه. وليس فقط جزءا من الأثاث يحتاج إلى أن ينظر إليها مرة واحدة فقط في حين لاخر. "انا لا تزال مستاءة. وإن كان في قلبي أنا تبرير ما تقوله.

نعم ، ولكن أقل رومانسية ، والطبيعة ، في الواقع ما نقص أأ '؟ لا شيء تقريبا. في الواقع ، كان يحاول جاهدا أن membahagiakanku على طريقتها الخاصة. إنه دائما ما شجعني على زيادة المعرفة وتوسيع wawasanku. كما أنه دائما شجعني على أن يكون أكثر اجتهادا في العبادة ، ودائما يكون لأشخاص آخرين النوع من التفكير. حول ولاء؟ ولا شك. دياه مكتب واحد معه. وكان دائما يقول لي كيف أأ 'تجاه الزميلات في المكتب. أأ 'تخدم ابدا المكالمات التي أنيتا لم يكن متعبا جدا لمغازلة ويطلب منها الخروج. وإذا كنت تريد ، والذي يبدو دائما نظيفة وباردة من هذا القبيل ، لا تجعل من الصعب جذب الجنس الآخر.

"الدجاجة ، إذا كنت تشعر مودي من هذا القبيل ، ليست في الحقيقة رضوان المشكلة. هذه القضية هي واحدة فقط ، تفقد الشعور بالامتنان... "وقالت بهدوء.

نظرت إلى والدتي. أمي الكلمات حقا menohokku. نعم ، وأمي كانت على حق. لقد فقدت الشعور بالامتنان. لا قبل أسبوعين فقط أنا اقنع Ranti ، واحد من أصدقائي الذين اكدوا ان كان زوجها علاقة غرامية مع امرأة أخرى وقحا للغاية بالنسبة له؟ أنا لم يأخذها إلى الطبيب لعلاج الكدمات في أجزاء عديدة من جسمه بسبب تعرضه للضرب على يد زوجها؟

ببطء ، والشعور بالذنب ينشأ في قلبي. اذا كان كنت أريد أن أقضي وقتي مع له اليوم ، لماذا أنا لا أقول مقدما حتى يتمكن من إدارة jadualnya؟ لم أستطع أن أذكره جيدا أنني أريد أن أذهب وحدي معه اليوم. لماذا لم أكن أحاول أن أقول له أنني أريد منه ان يكون اكثر رومانسية؟ شعرت بأن استبعاده بسبب عمله؟ بأنني لم يعد يخشى أن يكون محبوبا؟

وسرعان ما نقول وداعا لأمي. وهرعت الى المنزل لتنظيف المنزل وتحضير عشاء رومانسي في المنزل. لم أكن أقول له. اريد ان يكون مفاجأة بالنسبة له.

العشاء جاهز. أنا إعداد الأطباق المفضلة أأ 'كاملة مع سلسلة من الورود الحمراء على الطاولة. في الساعة السابعة مساء ، أأ 'ليس الى الوراء. انتظرت بصبر. تسعة o'clock ، لقد تلقى smsnya. أنا آسف المنزل في وقت متأخر. كانت مهمتي لم تنته بعد. والطعام على المائدة كان الجو باردا. عيناي وثقيلة ، ولكن ما زلت في انتظاره في غرفة المعيشة.

استيقظت مع بداية. يا الله ، كنت أغفو. رميت نظرة على مدار الساعة ، 11 ساعات كل ليلة. استيقظت. باقة من الورود الحمراء وضع على الطاولة. بجانبه ، والكذب على بطاقات المعايدة والمجوهرات الصغيرة مربع. أأ 'مستغرق في النوم على السجادة. انه لم يفتح بعد التعادل وجورب.

أخذت البطاقة وفتحها. Sebait قصيدة جعلني أبتسم.

أريد أن أحبك مع بسيطة

من خلال الكلمة التي لم تحصل على تسليمها

سحابة إلى المياه التي تجعل من أي

أريد أن أحبك مع بسيطة

مع أن قال ، لا يمكن أن أقول

Tidak ada komentar:

Posting Komentar